التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للكتالوني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي رد فيلسوف الكرة الأوروبية على سؤال تم توجيهه إليه حول تقييم التجربة التي يخوضها الكتالوني في الوقت الحالي في تدريب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.. حيث سألوه عما إذا كان في الإمكان الحكم على التجربة بالفشل في حالة ما إذا أخفق الفريق الإنجليزي في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي..

وكان للكتالوني حول هذا الأمر إجابتان: الأولى هي أن التجربة سيتم الحكم عليها بالفشل من قِبل الذين يكنون له الكره ويتربصون به ويتمنون خراب الفريق ودماره وفشله الدائم.. أما الجماهير الوفية المُحبة للفريق والتي تنتظره كل أسبوع فلن تجد الأمر كذلك أبدًا، بل ستستمتع بكل ما يقدمه الفريق كما استمتعت بما قدمه من قبل..

جدير بالذكر أن الفريق الإنجليزي مانشستر سيتي يسير بخطى ثابتة تحت قيادة مديره الفني الكتالوني بيب جوارديولا، حيث نجح في الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، ويحتل صدارة جدول ترتيب الفِرق في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.. ويحتل الفريق صدارة مجموعته في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد تسع نقاط وبفارق ثلاث نقاط كاملة عن فريق ليون الفرنسي صاحب المركز الثاني في المجموعة برصيد ست نقاط..

وتأمل جماهير الفريق الإنجليزي في مدرب الفريق وفي اللاعبين خيرًا هذا الموسم حيث يطمحون للحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الإخفاق في البطولة في الموسم الماضي..

 

التعليقات