التخطي إلى المحتوى

كتب- اسلام شريف :

تعادل ريال مدريد الاسباني ليلة امس امام اتليتك بيلباو بعد خاسر رهان المدرب الاسباني لوبيتجي علي اللاعب توني كروس حيث اثبتت الصحف الاسبانية أن كروس، لا يجيد اللعب في مركز خط الوسط الدفاعي، الذي بدأ فيه مواجهة الأمس.

وأشارت الصحيفة ايضا  إلى أن اللاعب الألماني توني كروس قد ظهر مرة أخرى وهو يقوم بدوره الطبيعي وهو إعطاء التمريرات الصحيحة ومنح الفريق السيطرة على الوسط ولفتت ايضا إلى أنه مع نزول اللاعب البرازيلي كاسيميرو، بدا ريال مدريد أكثر توازنا ، وعاد توني كروس إلى دوره المعتاد في تشكيلة الفريق وهو مساندة اللاعب لوكا مودريتش في خط الوسط، وأضاف الحيوية للفريق مع مودريتش الذي خرج بعد ذلك اثر التعب اللي ظهر علية من ماتش المنتخب.

وكما رفض المدرب لوبيتيجي ايضا الدفع بماريانو دياز لاعب الفريق الجديد مرتدي قميص رقم 7 رغم أن الفريق كان بحاجة لمهاجم إضافي لتسجيل هدف كي يحقق الانتصار على أتلتيك بيلباو، لكنه فضل الاعتماد على لوكاس فاسكيز بدلاً من جاريث بيل، ولم يقدم النجم الإسباني الإضافة المطلوبة وانتهت المباراة بالتعادل.

فهل فعلا قد يهدي ريال مدريد برشلونة الدوري الاسباني الاجابة ستكون في المباريات القادمة حيث المواجهة الحقيقة ستكون بين واقعية فالفردي وفلسفة لوبتيجي سنظر وسنحكم بشكل تام علي مجريات الدوري بعد لقاء الكلاسيكو القادم .

 

التعليقات