التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام الطبيب الخاص بفريق النادي الأهلي خالد محمود بالإعلان عن غياب لاعب وسط الفريق هشام محمد عن مباراة الغد أمام فريق الترجي التونسي في نهائي بطولة إفريقيا بسبب شكواه من إصابته التي كانت قد لحقت به من قبل في العضلة الضامة.. وكان يتماثل للشفاء لكن شكواه منها تجددت مرة أخرى مما استدعى إراحة اللاعب وعدم الدفع به في المباراة..

وسيواجه النادي الأهلي فريق الترجي التونسي غدًا على ملعب برج العرب بالإسكندرية في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.. على أن يكون لقاء الإياب في اليوم التاسع من الشهر الحالي على ملعب رادس بتونس.. وقال طبيب النادي الأهلي في تصريحاته إنه يبذلون أقصى جهدهم من أجل تجهيز اللاعب للحاق بمباراة العودة..

حيث قال طبيب الفريق في تصريحاته “حالة اللاعب باتت تتحسن بشكل مستمر، فاللاعب يعاني من إجهاد فقط في العضلة الخلفية ولا يعاني من أي شد، ولكن الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق فضّل عدم المجازفة باللاعب في لقاء الذهاب والاحتفاظ به لمباراة العودة تجنبًا لحدوث تفاقم للإصابة”..

وكان النادي الأهلي قد صعد إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما نجح في التغلب على فريق وفاق سطيف الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدفين بمجموع لقائي الذهاب والعودة.. بينما نجح فريق الترجي التونسي في حسم صعوده إلى نهائي البطولة بعد فوزه على فريق أول أغسطس الأنجولي..

 

التعليقات