التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام هاني رمزي المدرب العام للمنتخب المصري بالتعليق على استمرار استبعاد وليد سليمان لاعب النادي الأهلي من قائمة منتخب مصر التي ستخوض مباراة المنتخب التونسي في إطار منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.. والتي يحمل المنتخب الكاميروني لقبها..

حيث قال هاني رمزي في تصريحاته موضحًا سبب استمرار استبعاد اللاعب إن وليد سليمان واحد من اللاعبين المميزين ويقدم أداءً مميزًا مع النادي الأهلي في الوقت الحالي، لكن السياسة التي يتبعها الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر هي النزول بمعدل الأعمار وضم اللاعبين ذوي الأعمار الصغيرة ما دون الثلاثين عامًا..

وكان الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب قد قام بالإعلان عن قائمة اللاعبين المحليين الذين سينضمون للمنتخب المصري في المعسكر الذي سوف يُقام في الشهر الحالي من أجل الاستعداد الجيد للمباراتين القادمتين للمنتخب المصري أمام منتخب تونس ثم أمام المنتخب الإماراتي..

وطبقًا لما ذكره الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم فإن المدير الفني للمنتخب المصري قرر ضم ستة عشر لاعبًا من الدوري المصري بجانب أحد عشر لاعبًا من اللاعبين المحترفين.. وشهدت القائمة تواجد عمرو السولية لاعب النادي الأهلي، بجانب اللاعب طاهر محمد لاعب فريق المقاولين العرب، واللاعب أحمد أيمن منصور لاعب فريق بيراميدز.. بينما غاب عن القائمة اللاعب وليد سليمان لاعب النادي الأهلي واللاعب محمود علاء مدافع نادي الزمالك..

وجاءت قائمة المنتخب المصري كالآتي:

من النادي الأهلي: أيمن أشرف، عمرو السولية، محمد هاني، مروان محسن، صلاح محسن، ومحمد الشناوي.. من نادي الزمالك: محمود عبد الرحيم (جنش)، طارق حامد، ومحمود حمدي (الونش).. وأحمد أيمن منصور من فريق بيراميدز.. وباهر المحمدي من فريق الإسماعيلي، ومحمد محمود من فريق وادي دجلة.. ومحمد أبو جبل من فريق سموحة.. وإسلام جابر من فريق الداخلية.. وطاهر محمد طاهر من فريق المقاولين العرب..

 

التعليقات