التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لهاني رمزي أكد المدرب العام للمنتخب المصري أن الجهاز الفني للمنتخب المصري قرر عدم ضم لاعب بديل لمحمد صلاح نجم هجوم المنتخب المصري والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، والاعتماد على العناصر الموجودة في قائمة الفريق.. وذلك بعد الإصابة التي لحقت به في المباراة السابقة للمنتخب أمام منتخب إي ستيواني..

وكان نجم هجوم الفريق الإنجليزي قد غادر مباراة الذهاب التي أُقيمت بالأمس في الدقيقة الثامنة والثمانين من عمر المباراة متأثرًا بإصابة لحقت به في المباراة، وذلك بعدما أحرز هدفًا استثنائيًا رائعًا يعد من أجمل الأهداف التي تم إحرازها في الفترة الأخيرة، حيث أحرزه من ركلة ركنية سددها بشكل مباشر في الشباك..

وكان المنتخب المصري قد تمكن بالأمس من الفوز على منتخب إي ستيواني (سوازيلاند سابقًا) بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أُقيمت ضمن مباريات الجولة الثالثة في إطار منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون، ويحتاج المنتخب المصري إلى تحقيق الفوز في مباراة العودة القادمة من أجل حسم صعوده إلى البطولة..

وقال المدرب العام للمنتخب المصري في تصريحاته “لقد قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري عدم ضم لاعب بديل لمحمد صلاح والاعتماد على العناصر الموجودة في الفريق، فنحن نملك عناصر عديدة في الفريق بإمكانها تعويض غياب محمد صلاح الذي أسفنا له جميعًا.. نرجو له الشفاء العاجل”..

وأضاف هاني رمزي في تصريحاته “بالطبع إصابة اللاعب محمد صلاح سببت ألمًا لنا جميعًا ولكننا نستطيع التعامل مع كل الظروف، ونملك عددًا كبيرًا في اللاعبين المتواجدين في قائمة الفريق، ونحن في الوقت الحالي نسير بخطى ثابتة وجيدة ومن حسن لأحسن ونحاول تطوير الأداء، وأعدكم بأنكم سترون تطورًا في الأداء بعد كل مباراة نخوضها”..

 

التعليقات