التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لهاني رمزي بشأن اللاعب وليد سليمان صانع ألعاب النادي الأهلي أكد هاني رمزي أن اللاعب تسرع في إعلان اعتزاله اللعب دوليًا، حيث قال هاني رمزي في تصريحاته “نحن نحترم قرارات المدير الفني للمنتخب، والجهاز الفني يكون له رؤية خاصة بكل مرحلة يمر بها المنتخب، ولذلك لم نضم وليد سليمان في الفترة السابقة”..

وكان اللاعب وليد سليمان صانع ألعاب النادي الأهلي قد قرر أن ينهي حالة الجدل التي انتشرت في الآونة الأخيرة بين جمهور كرة القدم في الشعب المصري بسبب الاستمرار في تجاهل استدعاء اللاعب وليد سليمان إلى معسكر المنتخب المصري في مختلف المباريات والبطولات التي يشارك بها المنتخب المصري، وكان آخرها معسكر المنتخب الحالي استعدادًا لمباراة تونس القادمة..

وجاء قرار اللاعب وليد سليمان من أجل رفع الحرج عن الجميع، حيث قرر اللاعب اعتزال اللعب الدولي لوضع حد نهائي لحالة الجدل الدائرة بشأنه، حيث قام بكتابة تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر قال فيها “رفعًا للحرج عن الجميع ولإنهاء حالة الجدل أعلن رسميًا اعتزالي اللعب دوليًا”.. وأضاف في تغريدته “بالتوفيق دائمًا لمنتخب بلادي”..

وقال هاني رمزي في تصريحاته “إذا كانت بطولة الأمم الإفريقية الأسبوع القادم فبالتأكيد سنقوم بضم وليد سليمان.. فليس من المعقول ولا المنطقي ألا نضم لاعبًا يقدم مثل هذا المستوى الرائع قبل بطولة كبطولة كأس الأمم الإفريقية لمجرد أنه يملك من العمر ثلاثة وثلاثين عامًا.. فهو تسرع في إعلانه الاعتزال، فإذا استمر في تقديم هذا المستوى المميز فبالتأكيد سوف نضمه إلى صفوف المنتخب المصري”..

 

التعليقات