التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

عاد النجم الدولي البلجيكي نجم هجوم المنتخب البلجيكي وفريق تشيلسي الإنجليزي إيدين هازارد لإثارة الشكوك من جديد حول مستقبله مع فريق تشيلسي بعدما رفض أن يتحدث حول مستقبله مع فريق تشيلسي وموقفه من الرحيل عن صفوف الفريق الأزرق والانتقال إلى صفوف فريق آخر..

وكان النجم البلجيكي قد قطع كل الشكوك من قبل فيما يخص مغادرة فريق تشيلسي والانضمام إلى صفوف نادٍ آخر بعدما أكد أنه باقٍ في صفوف الفريق الأزرق وأنه يشعر بالراحة في الفريق وبين زملائه، وأنه لا ينوي مغادرته، وأنه قد يعتزل كرة القدم في صفوف الفريق الأزرق.. لكنه عاد ليثير الشكوك من جديد حول هذا الأمر..

وقال إيدين هازارد في تصريحاته الخاصة حول إمكانية رحيله عن الفريق الأزرق والانضمام إلى فريق آخر “في الوقت الحالي لا أفكر إلا في تشيلسي فقط، فما زال في الموسم سبعة أشهر أو ثمانية أشهر، بعد انتهاء هذه الأشهر الباقية وانقضاء الموسم الحالي سنرى ما الذي يمكن أن يحدث”..

جدير بالذكر أن اللاعب البلجيكي إيدين هازارد ارتبط اسمه في الفترة الأخيرة بالعديد من الأندية الكبرى، أبرزها فريق ريال مدريد الإسباني، حيث يرغب الفريق الملكي في تدعيم خط هجوم بالتعاقد مع اللاعب البلجيكي نظرًا لما يمتلكه اللاعب من مهارات وإمكانيات عالية تؤهله لأن يكون واحدًا من النجوم البارزين داخل الفريق..

وكان اللاعب قد نجح في قيادة منتخب بلاده في بطولة كأس العالم الماضية 2018 بروسيا لاحتلال المركز الثالث بعدما فاز في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام المنتخب الإنجليزي بهدفين نظيفين دون رد، أحرز إيدين هازارد هدفًا منهما..

 

التعليقات