التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للنجم الدولي البلجيكي إيدين هازارد نجم هجوم منتخب بلجيكا وفريق تشيلسي الإنجليزي أكد اللاعب الذي يقدم موسمًا استثنائيًا في الوقت الحالي مع الفريق الإنجليزي أن رحيله عن الفريق يعد واردًا.. لكنه جعل جميع الاحتمالات مطروحة، مؤكدًا أنه ربما يجدد تعاقده مع الفريق الإنجليزي ويبقى في صفوفه..

جدير بالذكر أن اسم النجم البلجيكي إيدين هازارد ارتبط في الفترة الأخيرة بالانتقال إلى أكثر من فريق من الفِرق الكبرى أبرزها الفريق الملكي الإسباني ريال مدريد، وأكد النجم صاحب جائزة الكرة الفضية ثاني أفضل لاعب في العالم لعام 2018 في أكثر من مناسبة أنه قد ينتقل إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني..

وقال النجم البلجيكي إيدين هازارد في تصريحاته الخاصة لقناة كانال بلاس الفرنسية “ما زال في عقدي مع فريق تشيلسي موسم واحد، إذا لم أقم بالتجديد للفريق فربما أرحل عن صفوفه، كل شئ وارد في عالم كرة القدم.. لكنني لن أرحل عن الفريق في الانتقالات الشتوية القادمة، لا يمكن أن أتصرف بطريقة كهذه مع فريقي وجماهيره.. لا أنكر أن الرحيل عن الفريق وارد، لكن البقاء وارد كذلك، وربما أظل في صفوف الفريق حتى الاعتزال”..

وعن اهتمام الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان بالحصول على خدماته والتعاقد معه قال ثاني أفضل لاعب في العالم لعام 2018 “لا أدري شيئًا عن أمر كهذا، لكنني أؤكد أنني إذا قررتُ العودة إلى الدوري الفرنسي فسيكون ذلك عبر بوابة فريق ليل ولا فريق سواه، فهو النادي الذي بدأت فيه مسيرتي”..

 

التعليقات