التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للاعب البلجيكي إيدين هازارد تحدث نجم فريق تشيلسي الإنجليزي عن مستقبله مع الفريق الإنجليزي في الفترة القادمة، بعد أن أثير حول اللاعب العديد من التكهنات بعضها يشير باقتراب رحيل اللاعب إلى وجهة أخرى ربما تكون الفريق الملكي ريال مدريد الإسباني، والبعض الآخر يؤكد بقاء اللاعب في صفوف الفريق الإنجليزي..

وشارك إيدين هازارد في آخر مباريات فريقه أمام فريق ساوثهامبتون، والتي نجح فيها فريق تشيلسي في تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة دون رد، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يأمل هازارد ورفاقه في التتويج بها وإعادة أمجاد الفريق من جديد..

وعن انضمام اللاعب البلجيكي إلى الفريق الملكي قال إيدين هازارد في تصريحاته “أنا لن أكذب على أحد، الانضمام غلى فريق ريال مدريد حلمي منذ الطفولة، سنرى ما تخبئه لنا الأيام، لن أتحدث عن الأمر كل يوم، فلستُ أملك وقتًا ولا بالاً لهذا، لكنني سأتحدث عن مستقبلي في الملاعب قريبًا”..

وواصل اللاعب الذي نجح في الحصول مع منتخب بلاده على المركز الثالث في مونديال كأس العالم 2018 بروسيا “في بعض الأحيان أستيقظ من نومي ويكول لديّ رغبة في الرحيل عن الفريق، وفي أحيان أخرى تكون لديّ رغبة في البقاء في صفوف الفريق، القرار صعب بالفعل فالأمر هنا يتعلق بمستقبلي، لا بد أن أدرس خطواتي جيدًا قبل اتخاذها”..

وأضاف في تصريحاته “لا أحب تلك الدراما التي تُثار حولي، أنا لا أريد إلا ما يكون جيدًا لي وجيدًا للنادي كذلك، فالنادي أعطاني الكثير، لا أحب أن أقول مرحبًا بالتوقيع لأي فريق ثم لا أقوم بالتوقيع، كل ما أعلمه أنني إذا غادرتُ صفوف الفريق سأكون سعيدًا، وإذا بقيتُ في صفوفه فسأكون سعيدًا أيضًا”..

 

التعليقات