التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

يرى النجم البلجيكي إيدين هازارد نجم فريق تشيلسي الإنجليزي أن النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم هجوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي هو الأحق بالحصول على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2018.. رغم أن البلجيكي إيدين هازارد يعد واحدًا من المرشحين الثلاثة للحصول على الجائزة..

حيث قال النجم البلجيكي في تصريحاته “على الرغم من أنني قدمتُ عامًا ربما يبدو مميزًا بالفعل، ولكننا يجب أن نتحدث بواقعية ونقر بأنني لا أستحق جائزة الكرة الذهبية، وأن هناك لاعبين يستحقونها أكثر مني، كنتُ أحب أن أختار اللاعب لوكا مودريتش لكنني رأيتُ مستواه قد تراجع في الفترة الأخيرة، لذا فأنا أرى أن أكثر من يستحقها هو اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، ولو كان الأمر بيدي لاخترته دون تردد”..

جدير بالذكر أن النجم الفرنسي كيليان مبابي قضى عامًا مميزًا وكان له دور بارز في تتويج المنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم 2018 للمرة الثانية في تاريخه، وكانت المرة الأولى في بطولة عام 1998 بفرنسا.. حيث كان للاعب دور كبير بأهدافه المؤثرة وأدائه المميز مع منتخب بلاده.. وحصل اللاعب على جائزة أفضل لاعب صاعد في المونديال..

أما النجم البلجيكي إيدين هازارد فقد نجح في قيادة منتخب بلاده لاحتلال المركز الثالث في مونديال 2018 بعدما واجه المنتخب الإنجليزي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ونجح فيها المنتخب البلجيكي في هزيمة المنتخب الإنجليزي بهدفين نظيفين حمل واحد منهما توقيع النجم إيدين هازارد..

 

التعليقات