التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للاعب الدولي البلجيكي إيدين هازارد قائد المنتخب البلجيكي ومهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي أكد أن فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح أصبح رائعًا للغاية هذا العام بوجود ثلاثي هجومي مميز، وهو روبرتو فيرمينيو وساديو ماني ومحمد صلاح.. وأكد كذلك أنه يتوقف تفوق الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان في مواجهته المقبلة أمام فريق ليفربول في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا..

وقال النجم البلجيكي الذي قاد منتخب بلاده لاحتلال المركز الثالث في كأس العالم الماضي 2018 بروسيا “إذا تحدثنا من ناحية مستوى الدوريات فإن فريق باريس سان جيرمان هو الأفضل ويسير بخطى ثابتة في كل مباراة وبشكل رائع، ولكن عندما يتعلق الأمر ببطولة دوري أبطال أوروبا فإن الأمور تختلف ولا تسير بالسهولة التي نتحدث بها، أظن أنهم يكافحون، ولكن حديثي لا يتعلق بمدى قوة الدوري الفرنسي بجانب أقرانه من الدوريات الأخرى”..

وأضاف نجم هجوم فريق تشيلسي الإنجليزي وصاحب السبعة والعشرين عامًا في تصريحاته “لا أنكر أن فريق ليفربول رائع حينما نتحدث عنه، ويقدم أداءً رائعًا في كل مبارياته على كافة الأصعدة، ويمتلك ثلاثيًا هجوميًا مميزًا للغاية وهم صلاح وماني وفيرمينيو، ولكن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بإمكانه التغلب على أي فريق إذا كان في يومه..

وسيخوض فريقا ليفربول الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي مباراة هامة للغاية يوم الأربعاء القادم بعد غد في إطار منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، ويتقاسم فريق ليفربول صدارة المجموعة برصيد ست نقاط مع فريق نابولي الإيطالي، بينما يحل فريق باريس سان جيرمان في المركز الثالث برصيد خمس نقاط، وفريق النجم الأحمر الصربي يحل أخيرًا برصيد أربع نقاط..

 

التعليقات