التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق برشلونة السابق ونجم هجوم فريق باريس سان جيرمان الحالي إلى أنه لا يمانع في اللعب لأحد أندية الدوري الإنجليزي في يوم ما.. حيث أكد احتمالية حدوث أمر كهذا، مؤكدًا أن الدوري الإنجليزي الممتاز يعد أعظم دوري في العالم أجمع..

وقام اللاعب البرازيلي بنشر فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الشهير يوتيوب عنوانه (اسأل نيمار)، وقام بعض اللاعبين بتوجيه أسئلة كثيرة إليه، ومن بين هؤلاء برز اللاعب بنجامين ميندي لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وقام بتوجيه سؤال إليه حول مدى إمكانية انضمام البرازيلي إلى فريق من فِرَق الدوري الإنجليزي الممتاز في الفترة القادمة..

وأجاب نيمار عن سؤال بنجامين ميندي قائلاً “المنافسة هناك كبيرة للغاية، فالدوري الإنجليزي واحد من أعظم الدوريات في العالم، ونحن لا ندري ما الذي سيحدث في الغد، لكنني لا أستبعد أمرًا كهذا، فكل لاعب لا بد له أن يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ولو حتى ليوم واحد فقط.. فإن كنتَ تلعب هناك أرجو أن تستمر متعتك هناك، فإنك تستحق الأفضل دومًا”..

جدير بالذكر أن اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا انتقل من صفوف فريق برشلونة الإسباني إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف عام 2016 في صفقة قياسية وكانت الصفقة الأغلى في التاريخ، حيث كلفت صفقة اللاعب خزينة الفريق الفرنسي مبلغً ضخمًا للغاية يُقدّر بمئتين واثنين وعشرين يورو..

 

التعليقات