التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم المنتخب البرازيلي وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي قام اللاعب بوصف ما قاله له حكم المباراة التي جمعت بين فريقه الفرنسي وفريق نابولي الإيطالي مساء أمس الثلاثاء في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بأنه قليل الاحترام ويفتقر إلى الذوق العام..

وفي تصريحاته التي أدلى بها نيمار دا سيلفا بعد انتهاء المباراة ونقلتها صحيفة ذا صن قال البرازيلي الدولي “لقد قال لي حكم مباراة فريقنا أمام فريق نابولي أشياء لا يجب أن تُقال، لقد رأيتُ هذا الأمر بمثابة عدم احترام لي.. أنا لا أريد أن أكرر ما قاله لي، ولا ينبغي على أي شخص أن يقول كلامًا مثل هذا، لا يجب على المرء أن يكون قليل الاحترام بهذا الشكل أبدًا”..

وتابع في تصريحاته “نحن نتمالك أعصابنا ونظهر كمًا كبيرًا من الاحترام لحكام المباريات ونمتثل لكل قراراتهم لأن ذلك هو المطلوب منا، فهم يطلبون منا إظهار الاحترام الكافي لحكام المباريات.. لا بد إذن أن نحصل نحن أيضًا في المقابل على الاحترام لا عدم الاحترام وقلة الذوق”..

جدير بالذكر أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي تواجه مساء أمس الثلاثاء أمام فريق نابولي الإيطالي في إيطاليا في إطار منافسات المجموعة الثالثة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تضم أيضًا فريق ليفربول الإنجليزي وفريق الجبل الأحمر الصربي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بعد أن كان الفريق الفرنسي متقدمًا بهدف..

وبهذا تتعقد حسابات المجموعة، حيث تغلب فريق الجبل الأحمر الصربي على فريق ليفربول الإنجليزي بهدفين نظيفين دون رد، وبهذا يحتل الفريق الإيطالي نابولي صدارة المجموعة برفقة الفريق الإنجليزي ليفربول برصيد ست نقاط.. أما الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان فيحصل ثالثًا برصيد خمس نقاط.. ويقبع فريق الجبل الأحمر في ذيل المجموعة برصيد أربع نقاط..

 

التعليقات