التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يبحث منتخب نيجيريا لكرة القدم اليوم عن إنتصار يعيد به ترتيب الحسابات في المجموعة التي يتواجد بها، خصوصا أنه في حال فوزه علي أيسلندا، ونجاحه بالخروج متعادلاً أمام الأرجنتين في اللقاء المقبل سيتأهل للدور الثاني، ولكن الليلة سيلاقي منتخب أيسلندا، والذي أستطاع إحراج ممثل الكرة اللاتينية المنكسر، منتخب الأرجنتين، في مواجهة ستكون حافلة بالندية والإثارة لأن المنتخبين يملكا أسلوب ومستوي لعب متقارب.

نحن عبر ” جول العرب ” ننقل لكم موعد مباراة نيجيريا وأيسلندا اليوم الجمعة الموافق 22 / يونيو في أحد اللقاءات الخاصة بالجولة الثانية من المجموعة الرابعة من بطولة نهائيات كأس العالم المقامة علي الأراضي الروسية، الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، سيقام اللقاء علي ملعب فولغوغراد.

تشكيلة نيجيريا المتوقعة اليوم أمام أيسلندا، هي كلا من أوزوهو في حراسة المرمي، وأمامه كلا من أيدو وأيكونغ وبالوغان وشيهو في خط الدفاع، وفي الوسط يتواجد كلا من نديدي وإيتيبو وميكيل، وفي الهجوم يتواجد موسيس وإيوبي وإيغالو.

تشكيلة منتخب أيسلندا اليوم وهي المتوقعة، هالدورسون وأمامه كلا من سفارسون وسيغردسون وأرناسون وماغنوسون، وفي الوسطيتواجد كلا من جودماندسون وبيارنسون وغونارسون وهارلفردسون، وفي الهجوم اللاعب فينبوغسون.

موعد مباراة نيجيريا وأيسلندا اليوم

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
نيجيريا – أيسلنداالجمعة 22 / يونيو / 201818:00 بتوقيت مكةBein MaXفولغوغراد

التعليقات