التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

يبدو أن اللاعب الأمريكي كريستيان بوليسيتش نجم الفريق الألماني بروسيا دورتموند بات قريبًا للغاية من الانضمام إلى صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي في الانتقالات الشتوية القادمة.. في صفقة وصفتها الصحف الإنجليزية بأنها صفقة ضخمة، فاللاعب يتمتع بالعديد من الإمكانيات التي تؤهله للعب باسم الأندية الكبرى..

ومن المتوقع أن تقوم إدارة الفريق الإنجليزي تشيلسي بدفع مبلغ 70 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم اللاعب الأمريكي كريستيان بوليسيتش إلى صفوفه والحصول على خدماته في الفترة القادمة.. وكان اللاعب قد شارك مع منتخب بلاده بالأمس في المباراة التي حمعت بين المنتخب الأمريكي والمنتخب الإنجليزي.. وانتهت المباراة بفوز المنتخب الإنجليزي بثلاثة أهداف نظيفة دون رد..

جدير بالذكر أن فريق تشيلسي يرغب في الوقت الحالي في تدعيم صفوفه بلاعبين أكفاء من أجل إعادة الفريق إلى عهد البطولات من جديد والمنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل الفريق في الوقت الحالي المركز الثالث في جدول ترتيب الفِرق ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبفارق نقطتين عن فريق ليفربول الإنجليزي صاحب المركز الثاني، وبفارق أربع نقاط عن فريق مانشستر سيتي متصدر البطولة..

وتعثر فريق تشيلسي في آخر مبارياته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ولم ينجح في تحقيق الفوز على فريق إيفرتون وتعادل معه سلبًا بدون أهداف، مما أفقده نقطتين ثمينتين في مشواره بالبطولة.. بينما نجح فريق ليفربول في اقتناص النقاط الثلاث وتحقيق الفوز على فريق فولهام واحتلال المركز الثاني في جدول ترتيب الفِرق بالبطولة..

 

 

التعليقات