كرة أوروبية

شارك.. توقعات نتيجة مباراة ليفربول وروما اليوم الثلاثاء 24 / 4 / 2018

بات الجمهور الكروي في العالم العربي، يترقب نتيجة مباراة ليفربول وروما اليوم، وذلك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي سيقام علي إستاد أنفيلد، وذلك بحضور كثيف للجماهير الإنجليزية، وبحضور النجم المصري محمد صلاح وذلك في تشكيلة اليوم الأساسية.

ونحن في جول العرب، ننشر لكم إستطلاع رأي، من أجل معرفة توقعات الجماهير بشأن نتيجة مباراة ليفربول وروما اليوم، في لقاء من نار، سيقام علي ملعب الفريق الإنجليزي، بالذهاب، وسيدخل الفريقين بكامل قواهم الضاربة من أجل حسم اللقاء.

يريد ليفربول في هذا اللقاء أن يتفادي ما تم في لقاء برشلونة أمام روما الماضي، وذلك بعد أن نجح ذئاب العاصمة الإيطالية، في أن ينجحوا في التسجيل في ملعب الفريق الكتالوني، بينما يأمل نادي روما في أن يلدغ الفريق الإنجليزي في عقر داره كما نجح من قبل في القيام بذلك أمام تشيلسي في دور المجموعات.

الإستطلاع التالي، يتوقع من هو الفريق الصاعد إلي نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 من لقاء ليفربول وروما.

توقعات نتيجة مباراة ليفربول وروما ذهاباً وإياباً ستصعد بمن ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق