التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يترقب الجمهور في كافة أنحاء المعمورة، نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم، وذلك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي سيقام علي إستاد أليانز أرينا، وذلك بحضور كثيف للجماهير الألمانية، بحضور التشكيلة الأساسية بالكامل.

نتيجة مباراة الريال والبايرن اليوم

نجح اللاعب كيميتش في تسجيل الهدف الأول لنادي بايرن ميونخ من إستغلال مميز، بعد أن فشل الحارس كيلور نافاس في توقع الكرة التي كانت تأتي إليه في يده، بينما نجح الفريق الملكي في إستعادة زمام المباردة من جديد بعد أن نجح اللاعب مارسيلو في التسديد بقوة من كرة كارفخال الرأسية، بينما سجل اللاعب أسينسيو في الشوط الثاني من كرة مرتدة قوية سجلها ببراعة.

تشكيلة بايرن ميونخ الرسمية أمام ريال مدريد هي كلا منأولرايتش في حراسة المرمي، وفي خط الدفاع يتواجد كلا من كيميتش وبواتينغ وهوميلز ورافينها، ومارتينز وخاميس رودريغيز وروبين ومولر وريبيري وليفاندوفسكي، وتعرض للإصابة ثلاث لاعبين هم كلا من روبين وبواتينغ في الشوط الأول، واللاعب مارتينيز في الشوط الثاني، وقد تم إجراء ثلاث تبديلات إضطرارية.

تشكيلة ريال مدريد أمام بايرن ميونخ اليوم، تتكون من كيلور نافاس وكارفخال وراموس وفاران ومارسيلو، وفي الوسط كلا من كاسيميرو ومودريتش وكروس وإيسكو، وفي الهجوم يتواجد الثنائي لوكاس فاسكيز وكريستيانو رونالدو، ويتواجد علي مقاعد البدلاء كلا من كاسيا، وفاييخو وثيو وكوفاسيتش وأسينسيو وبيل وبنزيما.

ونحن في جول العرب، ننشر لكم إستطلاع رأي، من أجل معرفة توقعات الجماهير بشأن نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم، في لقاء قوي للغاية سيكون ثأري بالنسبة لنادي بايرن ميونخ، وإعتيادي لنادي الريال من أجل الفوز والصعود بالإياب، سيقام علي ملعب الفريق الألماني، بالذهاب، وسيكون الإياب علي ملعب الفريق الأسباني.

يدخل نادي الريال بكامل قوته الضاربة، رغم أن زيدان محتار لأن الجميع في كامل جاهزيته وقد حسم التشكيلة منذ أيام، ولكنه محتار في الخط الأمامي ومن سيكون الثنائي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، بينما يدخل هاينكس اللقاء بتشكيلة نارية، ينقصها المصاب فيدال.

الإستطلاع التالي، يتوقع من هو الفريق الصاعد إلي نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 من لقاء ريال مدريد وبايرن ميونخ.

[poll id=”6″]

التعليقات