كرة أوروبية

نتيجة مباراة برشلونة وفياريال الآن لحظة بلحظة الأربعاء 9 / 5 / 2018

يترقب عشاق كرة القدم الأسبانية، متابعي الليجا الأسبانية، نتيجة مباراة برشلونة وفياريال اليوم الأربعاء الموافق 9 مايو 2018، وذلك في أحد اللقاءات المؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين بالدوري الأسباني الممتاز، في اللقاء الذي يقام علي إستاد الكامب نو، وذلك في لقاء بعد حسم اللقب وأيضا التعادل بالكلاسيكو الماضي.

تشكيلة برشلونة ضد فياريال اليوم، تتكون من سيسيلين في حراسة المرمي، وأمامه كلا من سيميدو وبيكيه وفيرمايلين وديني ، وفي الوسط يتواجد كلا من بوسكيتس وإنييستا وكوتينيو، وفي الأمام يتواجد كلا من اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي فضل المدرب عدم إراحته، وديمبلي وباولينيو.

بينما يغيب عن اللقاء اللاعب الأورغوياني لويس سواريز، وأيضا الحارس تير شتيغن واللاعب جوردي ألبا، والذين كانوا متواجدين في اللقاء الماضي بالكلاسيكو وفضل المدرب إراحتهم.

يتواجد في تشكيلة فياريال كلا من أسينخو وماريو وألفارو وفيكتور رويز وكوستا في الخط الدفاعي، بينما يتواجد في المنتصف كلا من تريجيروس وفورنالس ورودريجو وكاستييخو، وفي الأمام كلا من تشيرشيف وباكا.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق