التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

إنتهي لقاء نادي الهلال السوداني ونظيره المغربي نهضة بركان، بسقوط للفريق الزعيم السوداني، وذلك بعدما تقدم الفريق المغربي بهدف في الدقيقة الثانية من أحداث اللقاء، ولم يتمكن أي من الفريقين من إحراز أي فرصة آخري خلال أحداث المواجهة التي شهدت إثارة كبيرة، وفرص كبيرة ضاعت من خلال لاعبي الفريقين خصوصا اللاعب السوداني بشة الذي أضاع ثلاث فرق مؤكدة للتهديف، بينما أضاع لاعبو نهضة بركان عدد من الفرص أخطرها كرة القائم.

نتيجة مباراة الهلال ونهضة بركان

يترقب عشاق كرة القدم الإفريقية في السودان والمغرب، نتيجة مباراة الهلال السوداني ونهضة بركان المغربي اليوم، وذلك في الجولة الأولي من دور المجموعات في الكونفدرالية الإفريقية، في اللقاء الذي يقام علي إستاد الملعب البلدي بركان، وذلك وسط صراع قوي للغاية.

اللاعب أيوب الكعبي لاعب نادي نهضة بركان المغربي سبب إزعاج كبير لنادي الهلال السوداني، ولكن لم ينجح في تسجيل هدف في الشوط الأول، ولكن اللاعب كونجو فو دوه لابا سجل الهدف الأول في الدقيقة الثانية بينما كان الدفاع السوداني يركز للغاية علي اللاعب الكعبي.

تشكيلة الهلال السوداني في اللقاء أمام نهضة بركان هي نصرالدين الشغيل، أبو عاقلة عبدالله، شرف الدين شيبوب، الطاهر الحاج، محمد أحمد بشة والبرازيلي جيوفاني.

التعليقات