كرة مصرية

نتيجة مباراة الزمالك اليوم في كأس مصر الأربعاء 2 / 5 / 2018

يترقب عشاق الفارس الأبيض، نتيجة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم، وذلك في الدور الربع النهائي من بطولة كأس مصر 2018، في اللقاء الذي سيقام علي إستاد بترو سبورت، في أحد اللقاءات القوية التي يطمح فيها القلعة البيضاء بالفوز من أجل إستمرار الإنتصارات القوية في الفترة الأخيرة.

ونحن في جول العرب، ننشر لكم إستطلاع رأي، من أجل معرفة توقعات الجماهير بشأن نتيجة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم، في لقاء قوي للغاية، يسعي نادي الزمالك إلي الإنتصار من أجل تدعيم قوته في الفترة الأخيرة بعد نجاحه بالفوز علي حساب نادي الأهلي في بطولة الدوري.

المدرب خالد جلال يأمل أن يثبت نفسه قبل الرحيل وتعيين المدير الفني الجديد للفريق الأبيض، خصوصا أن المدرب قد نجح بالفوز علي الأهلي في الدوري في فوز نادر في السنوات الأخيرة الماضية، وقلما يحدث خصوصا أن الفريق الأبيض كان يمر بفترة سيئة للغاية.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق