كرة أوروبية

نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء 1 / 5 / 2018 “طريق نهائي كييف”

يترقب عشاق النادي الملكي والبافاري ومحبي كرة القدم في العالم العربي، الحسم في لقاء الإياب بين ريال مدريد وبايرن ميونخ في الدور النصف النهائي من بطولة دوري الأبطال، لهذا العام، وذلك بعد أن نجح الملكي الريال في الموقعة الأولي بحسمها لصالحه بهدفين لهدف.

ونحن في جول العرب، ننشر لكم إستطلاع رأي، من أجل معرفة توقعات الجماهير بشأن نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم، في لقاء قوي للغاية الإياب، والذي سيقام علي ملعب الفريق الأسباني، سانتياغو بيرنابيو، فمن سيحسم هذه الموقعة الهامة لصالحة من أجل التأهل إلي النهائي في كييف.

اللقاء الأول بين الفريقين إنتهي بفوز نادي ريال مدريد، بهدفين مقابل هدف، وذلك بعد أن نجح بقلب النتيجة علي البافاري، بعد أن تقدم عن طريق اللاعب الظهير الأيمن كيميش، بينما سجل الظهير الأيسر للريال مارسيلو هدف التعديل قبل نهاية الشوط الأول، بينما نجح اللاعب أسينسيو في تسجيل الثاني.

اللقاء الأول شهد إصابات كبيرة في نادي بايرن ميونخ قبل وأثناء وبعد اللقاء.

الإستطلاع التالي، يتوقع من هو الفريق الصاعد إلي نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 من لقاء ريال مدريد وبايرن ميونخ.

توقعات نتيجة مباراة الريال والبايرن ذهاباً وإياباً ستصعد بمن ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق