كرة أفريقية

نتيجة مباراة الأهلي والترجي الآن لحظة بلحظة الجمعة 4 / 5 / 2018 نهاية الشوط الأول

يترقب عشاق الكرة الأفريقية، نتيجة مباراة الأهلي والترجي اليوم، وذلك في الجولة الأولي من دوري أبطال أفريقيا، في اللقاء الذي يقام علي إستاد برج العرب في الإسكندرية، وذلك بحضور الآلاف، دون إمتلاء الملعب، خصوصا أنه مسموح بحضور 15 ألف فقط.

نتيجة مباراة الأهلي والترجي الشوط الأول

إنتهي الشوط الأول من لقاء الأهلي والترجي التونسي، بالتعادل السلبي بدون أهداف في لقاء شهد عدد من الفرص بين الفريقين، ولكن لم يحسن أي لاعب التصرف في إستغلالها وإحراز أهداف منها، خصوصا أن اللقاء كان في منتصف الملعب بشكل كبير، رغم أن هناك مساحات كبيرة، واللاعب الأفريقي باكا نقص الخبرات كان واضحاً للغاية عليه، خصوصا في الفرص التي أتيحت له أمام المرمي مع حارس مرمي الترجي معز بن شريفية، وتعرض كلا من الترجي والأهلي، إلي إصابات وخرج كلا من عمرو السولية وهيثم الجويني.

تشكيلة الأهلي المصري أمام الترجي، هي كلا من محمد الشناوي في حراسة المرمي، وأمامه أحمد فتحي وأيمن أشرف ومحمد نجيب وصبري رحيل في مفآجأة كبيرة توقع الجميع الدفع باللاعب علي معلول التونسي، وفي الوسط يتواجد كلا من حسام عاشور وعمرو السولية ووليد سليمان، وفي الأمام يتواجد الثلاثي ميدو جابر وباكا ومروان محسن.

تشكيلة الترجي التونسي أمام النادي الأهلي، وهي كلا من معز بن شريفية وسامح الدربالي وحسين الربيع وشمس الدين الذوادي وخليل شمام وفوسيني كوايبالي وفرانك كوم ومحمد علي منصر وأنيس البدري وهيثم الجويني وطه ياسين الخنيسي.

ونحن في جول العرب، ننشر نتيجة مباراة الأهلي والترجي اليوم لحظة بلحظة، في لقاء قوي للغاية سيكون قوي للغاية بين الفريقين.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق