أخبار التعليم

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس #مصر جميع الشعب “صناعي – زراعي – تجاري” عبر بوابة التعليم الفنى وزارة التربية والتعليم

نتائج الدبلومات علي موقع بوابة التعليم الفني

أكدت وزارة التربية والتعليم اليوم ، عن بدأ تجهيز الموقع الذي سيتم الإعلان عنه للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية في جميع المحافظات مصر بدأ من صباح اليوم الخميس وستبدأ في ظهور نتيجة جميع الصفوف الفنية صناعي وزراعي وتجاري ، بمحافظة القاهرة والجيرة ويليها مباشر الإسكندرية والإسماعيلية وأيضا جميع الأداراه التعليمية في وخه قبلي وشرقي وجنوبي وغربي ، وسنتابع معكم لينكات المحافظات التي سيتم الاستعلام عنها وفي حالة عدم القدرة علي ظهور النتجة كل ما عليك أن تضع رقم الجلوس والمحافظة أسفل المقال وسيتم الأعلام عنها مباشر في التعليقات..

انتهت جميع الطلاب في مصر من أداء أمتحانات الدبلومات الفنية 2018 ، واليوم في انتظار النتيجة والتي قد تم الإعلان عنها من قبل وزير التربية والتعليم ، وأكدت وزارة التعليم أن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 لجميع الشعب في جميع محافظات مصر سيتم الإعلان عنها عبر موقع وبوابة التعليم الفني ونحن في جول العرب نقدم لكم خدمة الاستعلام عن النتيجة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018

بعد أن انتهي الامتحانات الفنية حوالي 677 ألف طالب وطالبة على مستوى محافظات الجمهورية، وتزداد عمليات البحث عن نتيجة الدبلومات الفنية، الدبلوم الزراعي – الصناعي – التجاري، فور الانتهاء من أعمال الامتحانات التي تنتهي في مايو، ومن المتوقع لها الظهور على البوابة المصرية للتعليم الفني خلال أيام حوالي أسبوعين بعد انتهاء الامتحانات في جميع المدارس.

وسنبدأ معكم وضع الروابط التي سيتم من خلالها الاستعلام عن النتيجة ، لجميع نتائج الشهادات الفنية، التعليم الصناعي والتجاري والزراعي، من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم أو بوابة التعليم الفني، ويتم الإعلان عن ظهورها من خلال هذه الروابط ..

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني صباح اليوم الخميس، عن الرابط الذي سيتم من خلاله بث نتيجة الدبلومات الفنية 2018، والمقرر اعتمادها وإعلانها بشكل رسمي اليوم الخميس ، وحتي الان الرابط لا يعمل بشكل صحيح ومع أنتهاء رفع النتيجة سيتم الاستعلام عنها برقم الجلوس.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات تم تأكيده من مصدر في وازراة التربية والتعليم أنه سيكون الخميس القادم ، وأن جميع الكنترولات في المحافظات قد انتهت من تصحيح الأوراق وهي في المراجعة الان..

وزير التربية والتعليم والدكتور محمد مجاهد، نائب الوزير لشؤون التعليم الفني، يعقد مؤتمرا صحفيا بعد قليل ، لاعتماد وإعلان نتيجة الدبلومات الفنية وأسماء الأوائل بالتخصصات المختلفة، للعام الدراسي 2017/2018، بديوان عام وزارة التربية والتعليم.

أستمرار الاستعلام عن النتيجة يسبب ضغط كبير علي موقع بوابة التعليم الفني الخاص بوزارة التعليم ويتوقف بعض الأحيان ، ولهذا تنصحكم أدارة موقع جول العرب بأن يتم كتابة رقم الجلوس والمحافظة والأسم أسفل المقال عبر تعليقات الموقع وسيتم وضع النتيجة في الحال.

لنتيجة الدبلومات الفنية 2018 بعد تأكيد جميع المصادر الرسمية أن نتيجة الدبلومات الفنية هذا العام 2018 اليوم الخميس 28 / 6 / 2018 وبناء عليه تم تحديد عدد من المواقع الرسمية لإعلان النتيجة، مع تمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق ، ويمكنك الان الاستعلام عن النتيجة.

مريم سعيد

صاحبة فكرة (جول العرب) ، أعمل في مجال الأعلام منذ سنة 2003 ، وكنت في عمر السابعة عشر عاماً ، وأهتم بالرياضة عموماً ورياضة كورة القدم بشكل خاصيمكنك التواصل معي دائما علي الأميل الخاص بي [email protected] ، لاي مشاكل تتعلق بالموقع

أضف تعليق عبر الفيس بوك