التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لأحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب المصري أكد أن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب المصري يملك قدرًا كبيرًا من الخبرة يؤهله لعدم التأثر بنتيجة المباراة والحفاظ على مستواه، حيث قال في تصريحاته “محمد الشناوي حارس كبير وهو الحارس الأول للمنتخب المصري في الوقت الحالي، ويمتلك الخبرات التي تؤهله لتخطي أحزان الخسارة بعد هزيمة مباراة الأهلي أمام فريق الترجي التونسي”..

وأضاف مدرب حراس مرمى المنتخب المصري في تصريحاته “إنني أتواصل مع محمد الشناوي بشكل مستمر قبل المبارايات وبعد انتهائها، وأعلم تمامًا أنه تعرض لمواقف صعبة أكثر من مرة لكنه استطاع تجاوزها وتخطيها.. وهو يمتلك القدر الكافي من الخبرة الذي يؤهله لتجاوز نتيجة أي مباراة.. فهو الحارس الأول للنادي الأهلي ومنتخب مصر”..

واختتم تصريحاته قائلاً “محمد الشناوي نجح في صد انفراد صريح للمنتخب التونسي، وكانت النتيجة تشير إلى التعادل وقتها، وبعدها نجح المنتخب المصري في إحراز هدف الفوز في المباراة، فلو كان ذاك اللاعب المنفرد قد نجح في إحراز هدف من الكرة لربما كنا خسرنا المباراة”..

وقدم المنتخب المصري والمنتخب التونسي اليوم مباراة مثيرة في تصفيات أمم إفريقيا، وتمكن المنتخب المصري من تحقيق الفوز في اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين.. حيث تقدم المنتخب التونسي أولاً بهدف، ثم تعادل المنتخب المصري، وبعدها أضاف المنتخب المصري هدفًا آخر، ثم تعادل المنتخب التونسي، وقبل نهاية اللقاء بدقائق تمكن النجم محمد صلاح نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي من إحراز الهدف الثالث هدف الفوز للمنتخب المصري.

 

التعليقات