التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

نجح فريق نابولي الإيطالي في الفوز على فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب في صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح نجم هجوم المنتخب المصري بهدف نظيف دون رد في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم على الأراضي الإيطالية في إطار منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا..

وكان فريق نابولي الإيطالي الطرف الأفضل طوال فترات المباراة فكان أكثر استحواذًا على الكرة من فريق ليفربول وكان الأكثر إيجابية على المرمى، ولولا سوء الحظ وتألق حارس المرمى وإهدار الكثير من فرص التسجيل التي سنحت للاعبيه لفاز الفريق الإيطالي بعدد وافر من الأهداف بدلاً من هدف وحيد..

على الجانب الآخر فقد ظهر فريق ليفربول مهلهلاً وضعيفًا وعاجزًا على غير الصورة التي عرفناه بها، وعجز لاعبوه عن مجاراة لاعبي فريق نابولي، ووقف خط هجومه المكون من المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو عاجزًا عن اختراق الدفاعات النابولية الإيطالية القوية..

وجاء هدف المباراة الوحيد من نصيب الفريق الإيطالي نابولي في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، حيث كلل الفريق الإيطالي مجهوده طوال فترات المباراة وترجم سيطرته الكاملة وأحرز هدفًا قاتلاً في الوقت القاتل من المباراة، وذلك بعد أن أرسل اللاعب كاليخون عرضية متقنة انبرى لها اللاعب إنسيني بيمناه زاحفًا واضعًا إياها في الشباك معلنًا عن فوز فريقه بهدف نظيف.. على الجانب الآخر لم يقدم صلاح المستوى المرجو منه والذي تأمله الجماهير وتنتظره منه واستمر في المرحلة العصيبة التي يمر بها في الوقت الحالي..

 

 

التعليقات