التخطي إلى المحتوى

كتب- محمد عصام :

وفقًا لما نشرته صحيفة “دون بالون” الإسبانية أن النجم الأرجنتيني ومهاجم فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، قد طالب إدارة النادي الكتالوني بضرورة التعاقد مع لاعبين جُدد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية لتعزيز صفوف كتيبة البلوغرانا، وتحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا التي غابت عن النادي الكتالوني منذ “3” سنوات بعد سيطرة النادي الملكي ريال مدريد على هذة البطولة الأوروبية في النسخ الأخيرة..

وكانت أبرز الصفقات التي طالب البرغوث الأرجنتيني من مسؤولي برشلونة الأسباني التعاقد معها خلال الميركاتو الصيفي، هم جناح المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي محمد صلاح الذي شهد الموسم المنصرم تألقه مع الريذز في الدوري الإنجليزي وبطولة دوري الأبطال وتحقيقه العديد من الأنجازات، بالإضافة إلي التعاقد مع ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس الإيطالى..

وقد ذكرت الصحيفة الأسبانية أن قائد المنتخب الأرجنتيني يعاني من صدمة توديع منتخب بلاده لمونديال روسيا والخروج المبكر من دور ثمن النهائي أمام فرنسا، وقد يكون التعاقد مع الثنائي محمد صلاح وميراليم بيانيتش صفقات مثالية يحتاجها برشلونة الموسم الجديد للفوز ببطولة دوري الأبطال، وستجعل ميسي سعيداً جداً..

يذكر أن الأرجنتين غادرت كأس العالم أمام فرنسا في الدور الـ”16″ بنتيجة 4-3، وكانت هذه الهزيمة قاسية لقائد المنتخب ليونيل ميسي، الذي كان يطح للتتويج بالمونديال..

 

التعليقات