التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للاعب البلجيكي درايس ميرتينز مهاجم فريق نابولي الإيطالي قال اللاعب بتفسير موقفه برفض الانتقال إلى الفريق الكتالوني برشلونة الإسباني حين عرضوا عليه الانتقال إلى صفوفه.. حيث برر ذلك بأنه لَمْ يكن يريد أنْ يجلس على مقاعد البدلاء لميسي وسواريز ونيمار، حينما كان نيمار يلعب في صفوف الفريق الكتالوني..

وقال ميرتينز في تصريحاته “كان فريق برشلونة الإسباني مهتمًا بضمي إلى صفوفه، لكنني رفضتُ الانتقال إليه لأنني لَمْ أرد أن أكون لاعبًا احتياطيًا لليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا، حتى لو كان ثمن ذلك هو اللعب في فريق بحجم برشلونة الإسباني”..

وأضاف “قررتُ أنْ أجدد عقدي مع فريقي الحالي نابولي الإيطالي، وبعدها علمتُ برحيل اللاعب نيمار دا سيلفا عن الفريق الكتالوني إلى صفوف الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان.. وبعدها بدأ طوفان الانتقالات، ووجدتُ الفريق الكتالوني يدفع مبلغًا طائلاً قدره 100 مليون يورو في لاعبين لا يستحقون حتى أنْ يُدفَع فيهم نصف هذا المبلغ لضمهم للفريق”.. ويبدو أنه يشير بذلك إلى اللاعب عثمان ديمبلي..

وتابع “كنتُ أفكر مع نفسي في بعض الأحيان عن الوضع في الفريق الكتالوني إذا انتقلتُ إلى صفوفه بالنظر إلى من يلعب في الجهة اليسرى في الفريق في الوقت الحالي.. بالطبع كنتُ سأشارك أنا في المباريات وبشكل أساسي مع الفريق”..

وعن الفارق بينه وبين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قال ميرتينز “لستُ ميسي ولا رونالدو، أنا سعيد للغاية بكوني أنا، أحب أنْ أحيا حياتي الطبيعية بشكل تلقائي دون ضجيج، لا أريد الفوز بالكرة الذهبية.. أحب أن أعيش حياتي كما أريدها”..

 

التعليقات