التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للاعب فريق الزمالك وبعض الفريق الإنجليزية ولاعب منتخب مصر السابق قام أحمد حسام ميدو المحلل الرياضي الحالي بالتعليق على القرار الذي اتخذه اللاعب وليد سليمان باعتزال اللعب الدولي من أجل إنهاء حالة الجدل ورفع الحرج عن الجميع.. حيث أكد ميدو أنه يعترض على قرار وليد سليمان بالاعتزال..

وقال ميدو عن وليد سليمان إنه له حق أن يشعر بالغضب، حيث كتب تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيها “إنني أتفهم حالة الغضب التي يمر بها اللاعب وليد سليمان بسبب عدم انضمامه للمنتخب، فهذا حقه بالتأكيد لأنه اجتهد كثيرًا في الفترة الأخيرة، واتفق الجميع على أنه يستحق شرف الانضمام إلى صفوف المنتخب المصري”..

واختتم ميدو تغريدته قائلاً “إنني أختلف مع وليد سليمان في قرار الاعتزال الدولي، فينبغي عليه أن يقاتل باستمرار ويستمر في الكفاح ولا يتوقف ويقدم أفضل ما لديه في المباريات، فهو بذلك سيضع الجهاز الفني للمنتخب الوطني تحت ضغط كبير حتى يضطرون إلى ضمه في النهاية إلى الفريق”..

وكان اللاعب وليد سليمان لاعب النادي الأهلي قد قرر إنهاء حالة الجدل التي دارت في الفترة الأخيرة بين عامة جمهور كرة القدم في الشعب المصري بسبب استمرار عدم استدعاء اللاعب إلى معسكر المنتخب المصري في مختلف المباريات والبطولات التي يشارك بها المنتخب المصري، وكان آخرها معسكر المنتخب الحالي استعدادًا لمباراة تونس القادمة..

وقرر اللاعب وليد سليمان رفع الحرج عن الجميع واعتزال اللعب الدولي لوضع حد نهائي لحالة الجدل الدائرة بشأنه، حيث كتب تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر قال فيها “رفعًا للحرج عن الجميع ولإنهاء حالة الجدل أعلن رسميًا اعتزالي اللعب دوليًا”.. وأضاف في تغريدته “بالتوفيق دائمًا لمنتخب بلادي”..

التعليقات