التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر وعدد من الأندية الإنجليزية السابق أحمد حسام (ميدو) تحدث المحلل الرياضي الحالي عن تصرف علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية بعد انتهاء مباراة فريقه اليوم أمام فريق نادي الزمالك، والتي خسرها فريق الداخلية بهدفين مقابل هدف.. حيث طالب أحمد حسام (ميدو) الجميع بألا يظلموا علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية لأنه -على حد قوله- يعرفه جيدًا..

وتواجه اليوم فريقا الزمالك والداخلية في إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتمكن فيها فريق الزمالك من الفوز بهدفين مقابل هدف ليحافظ على صدارة البطولة، وقد شهدت المباراة أحداثًا مؤسفة حيث قامت جماهير الزمالك بمهاجمة مقاعد البدلاء الخاصة بفريق الداخلية ومقاعد الجهاز الفني للفريق..

وقام أحمد حسام (ميدو) بكتابة تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيها “أطالب جميع الزمالكاويين بعدم ظلم علاء عبد العالي لأنني أعرفه بصفة شخصية، فهو رجل محترم جدًا.. ولكن ربما الشتيمة والسباب من الجماهير جعلوه يفقد سيطرته على أعصابه”..

جدير بالذكر أن المدير الفني لفريق الداخلية علاء عبد العال تلقى سيلاً من الشتائم والسباب من قِبل جماهير نادي الزمالك أثناء المباراة.. فقام هو برفع القميص الأحمر لفريقه، مما أغاظ جماهير نادي الزمالك فقامت بالاعتداء عليه بقذف زجاجات الماء على رأسه وأصابته إحداها فسقط بسببها أرضًا..

وتابع (ميدو) في تصريحاته “هذا النوع من المباريات يظل محفورًا في ذاكرة الجمهور.. فاللاعبون استبسلوا في الملعب وظهرت روح الفانلة البيضاء وقاتلوا حتى آخر دقيقة من المباراة، فالحمد لله مكسب مهم وماتش كان صعب جدًا في ظل غيابات كتير للفريق.. اللاعبون حتى وهم سيئون كانوا رجالاً”..

 

التعليقات