كرة أوروبية

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 والقنوات الناقلة

يترقت الجمهور في كافة أنحاء العالم، ما ستسفر عنه لقاءات الإياب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي تقام بين طرفي لقائي الريال والبايرن من جانب وتحسم الليلة صعود أحد الطرفين، وغداً بين ليفربول وروما وسيتم حسم مصير البطاقة الثانية في النهائي.

لقاء النهائي سيقام في مدينة كييف الأوكرانية هذا العام، وذلك بعد أن وقع الإختيار عليها من قبل الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “الويفا”، ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 هو الملعب الأوليمبي في كييف.

سيقام النهائي قبل بداية كأس العالم البطولة المرتقبة في جميع أنحاء العالم، والأهم في كرة القدم، وسيقام يوم 26 مايو المقبل الموافق السبت، 11 رمضان 1439 هجرياً، وسيكون توقيت هذا اللقاء هو التاسعة إلا الربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق