التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

يلتقي فريق ليفربول الانجليزي مساءً نظيرة نابولي الإيطالي ، اليوم السبت الموافق 4/8/2018 الودية ، والتي يسعد كلا منهم ان يستعد لبداية الدوري ، وستكون المباراة على أرضية ملعب أفيفا في ايرلندا ، وذلك ضمن إطار المباريات الودية التحضيرية لجميع الأندية العالمية من أجل الاستعداد لخوض الموسم الكروي الجديد 2018 / 2019 .

ينتظر فريق ليفربول أربع مباريات هامة في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق نابولي، حيث يواجه فريق ليفربول في المباراة الأولى نظيره فريق تورينو الإيطالي في مباراة ودية.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق ليفربول ضيفه فريق وست هام يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق ليفربول مضيفه فريق كريستال بالاس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أيضاً، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق ليفربول وبين ضيفه فريق برايتون أند هوف ألبيون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أما على الجانب المقابل لم يعرف فريق نابولي طعم الخسارة على الإطلاق أو حتى طعم التعادل في آخر خمس مباريات خاضها فريق الجنوب الإيطالي في آخر خمس مباريات، حيث نجح فريق نابولي في تحقيق الانتصار في المباريات الخمسة على التوالي.

وينتظر فريق نابولي أربع مباريات هامة في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق ليفربول، حيث يواجه فريق نابولي في المباراة الأولى نظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني في مباراة ودية.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق نابولي نظيره فريق فولفسبورج الألماني في مباراة ودية، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق نابولي مضيفه فريق لاتسيو في بطولة الدوري الإيطالي، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق نابولي وبين ضيفه فريق ميلان في بطولة الدوري الإيطالي.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق ليفربول مع نظيره فريق نابولي عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات وأيضاً القمر الصناعي عرب سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD4 المشفرة بصوت المعلق عادل خلو، وذلك في تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 20:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وأيضاً الساعة 21:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات