التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد علي :

نتعرف معكم علي موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي ، والتي ستكون يوم الخميس القادم الموافق 3/1/2019 بداية العام الجديد ، وهي مباراة مهمه جداً لفريق الليفر ، والذي ستشهد جماهير كثيرة وستكون المباراة لهم الثانية في الدوري الانجليزي الجاري بالدوري الثاني ، في الحولة الثامنة والتي انتهت بالتعادل السلبي.

بعد اللقاء الأول بينهم في شهر أكتوبر الماضي ، خرج كلاهم بنقطة بعد التعادل بدون أهداف اليوم نشاهد معكم موعد اللقاء القادم بين ليفربول ومانشستر سيتي قي الأسبوع الحادي والعشرون من عمر الدوري الانجليزي الممتاز ، وينتظر الكثير للقاء حول العالم وسيتم كتابة جميع الأخبار عن المباراة في موقع جول العرب.

يحافظ فريق ليفربول بمشاركة النجم المصري محمد صلاح علي صدارة الدوري الانجليزي ، بينما يحاول مانشستر سيتي العودة مرة اخري للصدارة بعد توسيع الفارق لسبع نقاط بينه وبين ليفربول.

يحتل فريق ليفربول صدارة الدورى الإنجليزى برصيد 54 نقطة وبفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث برصيد 47 نقطة فيما يأتي توتنهام وصيفًا برصيد 48 نقطة.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

والان تعرف علي موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي :

المباراةمانشستر سيتي × ليفربول
البطولةالدوري الانجليزي
الموعد03/01/2019
التوقيتالساعة 23:00 في الرياض

يقود لقاء اليوم النجم المصري الفرعوني محمد صلاح أهم لاعبي فريق ليفربول ، و الذي سيشارك بشكل اساسي في لقاء اليوم ضد فريق مان سيتي الذي سيحاول أن يستغل ديارة وجماهيرة لمحاولة هزيمة الريدز .

قدم فريق ليفربول عرضه الأخير امام ارسنال بخماسية لا احد كان يتوقع هذه النتيجة ، وفي هذا السياق تنتظر جماهير الريدز لقاء بنفس المستوي امام المان سيتي.

لقاء سيكون ناري ، بين فريقي ليفربول والمان سيتي وهو من اهم المباريات في الأسبوع الجاري من الدوري الأنجليزي لينهي الجولة الحادية والعشرون ، وننتظر بعدها مباريات دوري الأبطال وسوف نتابع معكم جميع أخبار اللقاء ، ويمكنك معرف تشكيلة الفريقين المتوقه غداً من هنا.

في حديق مع لاعب ومهاجم فريق توتنهام هاري كين ، قال اتمني اليوم فوز مانشستر سيتي على حساب ليفربول في قمة الدوري الإنجليزي ، والمباراة اليوم نساوي الكثير للفريقين والمدربين ، ومنهم 6 نقاط الفارق للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي .

التعليقات