التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

أعزاءنا رواد موقع جول العرب الكرام.. نقدم لكم موعد مباراة فريق ليفربول الإنجليزي القادمة أمام فريق بيرنلي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.. وهو الفريق المحترف في صفوفه اللاعب الدولي المصري محمد صلاح نجم هجوم المنتخب المصري..

ويكمل فريق ليفربول مشواره في بطولة الدوري الممتاز التي يسعى لإعادة الأمجاد من جديد وتحقيق اللقب بعد غياب دام لسنوات طوال.. حيث يسعى الفريق تحت قيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق وبثلاثي هجومي مرعب يتكون من المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينو إلى العودة إلى عرش البطولات من جديد..

وعانى فريق ليفربول في الفترة الشابقة بسبب تأزم موقفه في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد هزيمته في المباراة السابقة أمام فريق باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء معقل الفريق الفرنسي.. حيث يحتل الفريق الإنجليزي في الوقت الحالي المركز الثالث في مجموعته التي تضم أيضًا فريق نابولي الإيطالي وفريق النجم الأحمر الصربي..

أما فريق نابولي فيتصدر المجموعة برصيد تسع نقاط، وخلفه فريق باريس سان جيرمان برصيد ثمان نقاط، ويتذيل الفريق الصربي ترتيب المجموعة ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط، ويحتل الفريق الإنجليزي المركز الثالث برصيد ست نقاط.. لكن فريق ليفربول عاد للانتصارات من جديد في مباراة الديربي التي جمعت اليوم بينه وبين فريق إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث نجح أبناء يورجن كلوب في الفوز على فريق إيفرتون بهدف نظيف..

وسيتواجه فريق ليفربول مع فريق بيرنلي في إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة العاشرة إلا الربع.. وتُعرض المباراة بشكل حصري على قنوات بي أن سبورتس الناقل الرسمي للبطولة في الشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا..

التعليقات