التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

أعزاءنا رواد موقع جول العرب الكرام.. نقدم لكم موعد مباراة فريق ليفربول الإنجليزي القادمة أمام فريق بورنسموث في إطار منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.. وفريق ليفربول هو الفريق المحترف في صفوفه اللاعب الدولي المصري محمد صلاح نجم هجوم المنتخب المصري..

ويستكمل الفريق الإنجليزي ليفربول مسيرته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي يسعى للعودة إلى الأمجاد مرة أخرى وتحقيق اللقب بعد غياب استمر لسنوات طوال.. حيث يسعى الفريق تحت قيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق وبثلاثي هجومي مرعب يتكون من المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينو إلى العودة إلى عرش البطولات من جديد..

ويخوض فريق ليفربول المباراة وذهنه متجه ناحية المباراة الهامة القادمة أمام فريق نابولي الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا.. حيث بات مستقبل الفريق في البطولة على المحك، فهو يحتاج إلى الفوز بفارق هدفين على الفريق الإيطالي من أجل ضمان الصعود إلى دور 16 في البطولة، أما الهزيمة أو التعادل فيعني خروجه تمامًا لصالح الفريق الإيطالي نابولي والفريق الفرنسي باريس سان جيرمان الذي ألحق به هزيمة في مباراة الجولة السابقة..

وسيتواجه فريق ليفربول مع فريق بورنسموث في إطار منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم الموافق 2018/12/8 في تمام الساعة الثانية والنصف.. وتُعرض المباراة بشكل حصري على قنوات بي أن سبورتس الناقل الرسمي للبطولة في الشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا..

التعليقات