التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

يخوض اليوم المنتخب التونسي الإفريقي العربي أولى مبارياته أمام المنتخب الإنجليزي في مونديال كأس العالم بروسيا 2018 في تمام الساعة الثامنة مساءً، وهي المباراة التي ينتظرها جمهور كرة القدم العربي بشغف كبير، حيث يعقد الكثيرون آمالاً عريضة على المنتخب التونسي لتحقيق نتيجة إيجابية فشلت بقية المنتخبات العربية في تحقيقها..

حيث سقط المنتخب السعودي في الاختبار الأول أمام المنتخب الروسي بهزيمة ثقيلة بخمسة أهداف نظيفة، بينما سقط المنتخب المصري أمام منتخب أوروجواي القوي بهدف نظيف، وسقط المنتخب المغربي أمام المنتخب الإيراني بهدف نظيف..

جدير بالذكر أن المنتخب التونسي تأهل إلى مونديال كأس العالم بعد أن تصدر مجموعته في تصفيات إفريقيا المؤهلة للبطولة برصيد أربع عشرة نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن منتخب الكونغو الذي كان أقرب ملاحقيه، وبعدها خاض عددًا من المباريات الودية كان آخرها أمام المنتخب الإسباني وانتهت بفوز الأخير بهدف نظيف..

أما المنتخب الإنجليزي فقد تأهل إلى مونديال كأس العالم بعدما تصدر مجموعته في التصفيات برصيد ست وعشرين نقطة جمعهم من ثمانية انتصارات وتعادلين اثنين، وفي فترة التحضير خاض عددًا من المباريات الودية كان آخرها أمام المنتخب الكوستاريكي وانتهت بفوز أسود الإنجليز بهدفين نظيفين..

وسيُقام اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، عبر قناة بي إن سبورتس ماكس HD 1 وقناة بي إن سبورتس ماكس HD 2.. وسيعلق على المباراة رؤوف خليف وعصام الشوالي..

 

التعليقات