التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد علي :

نبدأ معكم نشر موعد مباراة النصر والشباب اليوم الجمعة الموافق الموافق 23 نوفمبر 2018 ضمن مباريات الدوري السعودي ، والتي ستكون ضمن مباريات الجولة العاشرة ، وسنتابع معكم توقيت جميع مباريات اليوم ومن ضمنهم مباراة النصر والشباب .

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد النصر والشباب في لقاء ضمن مباريات الدوري السعودي اليوم بالأسبوع العاشر والتي ستكون في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة و السادسة والربع بتوقيت الرياض ..

وقبل مباراة النصر والشباب يحتل العالمي المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 22 نقطة جمعها الفريق من الفوز في سبعة مباريات والتعادل في مباراة واحدة وخسر الفريق في مباراة وسجل لاعبوا النصر ثمانية عشر هدفاً وتلقت شباكهم سبعة أهداف.

في المقابل يحتل نادي الشباب المركز الرابع على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الكروي الحالي برصيد 16 نقطة جمعها الفريق من الفوز في أربعة مباريات والتعادل في أربعة وخسر الفريق في مباراة واحدة وسجل مهاجموا نادي الشباب عشرة أهداف في بطولة الدوي وتلقت شباكهم ستة أهداف فقط كأقوى خط دفاع في المسابقة مناصفة مع الهلال الذي تلقى نفس العدد من الأهداف.

موعد مباراة النصر والشباب

والان تعرف علي موعد مباراة النصر والشباب :

المباراةالنصر × الشباب
البطولةالدوري السعودي
الموعد23/10/2018
التوقيتالساعة 19:40 في الرياض

التعليقات