التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

أعزاءنا رواد موقع جول العرب الكرام.. نقدم لكم موعد مباراة النادي الأهلي القادمة أمام فريق الجونة في بطولة الدوري المصري الممتاز، وهي من المباريات المؤجلة للنادي الأهلي في البطولة..

ويملك النادي الأهلي عددًا كبيرًا من المباريات المؤجلة في بطولة الدوري المصري الممتاز نظرًا لانشغاله بخوض مباريات بدولة دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية كأس زايد للأندية الأبطال.. حيث خسر النادي الأهلي لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا في النهائي للمرة الثانية على التوالي أمام فريق الترجي التونسي بعد الهزيمة بثلاثة أهداف نظيفة في رادس..

ثم خرج النادي الأهلي من البطولة العربية كأس زايد للأندية الأبطال على يد فريق الوصل الإماراتي بعد التعادل في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدفين ثم التعادل في مباراة الإياب بهدف مقابل هدف.. ثم عاد النادي الأهلي للمشاركة من جديد في بطولة الدوري الممتاز ليعمّق جراح جماهيره ويخسر من فريق المقاولين العرب بهدف نظيف..

لكن النادي الأهلي نجح في استعادة نغمة الانتصارات مجددًا وحقق فوزًا هامًا كان في أمسّ الحاجة إليه على فريق بتروجيت في بداية رحلة المؤجلات للمارد الأحمر.. حيث نجح النادي الأهلي في الفوز على فريق بتروجيت بهدف نظيف حمل توقيع النجم أحمد الشيخ العائد للمشاركة مرة أخرى مع الفريق بعد غياب طويل..

وسيتواجه النادي الأهلي مع فريق الجونة في ثاني المواجهات المؤجلة للفريق يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة الثامنة مساءً على القنوات الرياضية المصرية..

 

التعليقات