التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

موعد المباراة الهامة والمرتقبة بين المنتخب الفرنسي والمنتخب الأرجنتيني في دور الـ 16 من بطولة كأس العالم المُقامة في الوقت الحالي على الأراضي الروسية..

وكان المنتخب الفرنسي قد صعد إلى دور الـ 16 من البطولة بعدما تصدر مجموعته التي كانت تضم المنتخب الدنماركي والمنتخب الأسترالي ومنتخب بيرو.. حيث تمكن منتخب الديوك من الفوز في المواجهة الأولى أمام أستراليا بهدفين لهدف، ثم الفوز على منتخب بيرو بهدف نظيف، والتعادل في آخر مواجهة أمام المنتخب الدنماركي بعدما قرر ديدييه ديشامب خوض المباراة بالبدلاء.. أما المنتخب الدنماركي فقد صعد كوصيف للمجموعة..

أما المنتخب الأرجنتيني فقد صعد بصعوبة وبشق الأنفس إلى دور الـ 16، بعدما نجح في الفوز على المنتخب النيجيري بهدفين لهدف في اللحظات الأخيرة من المباراة، وكان التعادل يكفي المنتخب النيجيري كي يصعد و ويقصي منتخب التانجو..

وصعد المنتخب الأرجنتيني كثاني المجموعة بعدما نجح في تحقيق الفوز على المنتخب النيجيري ومن قبلها نل هزيمة قاسية من المنتخب الكرواتي وقبلها تعادل مع المنتخب الآيسلندي بهدف لكل فريق.. أما المنتخب الكرواتي فقد صعد كمركز أول متصدرًا مجموعته برصيد تسع نقاط من خلال ثلاثة انتصارات متتالية على المنتخب النيجيري ثم المنتخب الأرجنتيني ثم المنتخب الآيسلندي..

وتلعب المباراة الكبيرة بين المنتخب الفرنسي بقيادة بول بوجبا والمنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي غدًا السبت الموافق 2018/6/30 في تمام الساعة الرابعة عصرًا.. عبر قنوات Bein Sports Max المخصصة لكأس العالم..

 

التعليقات