التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

نقدم لكم أعزائي موعد المباراة الهامة والمرتقبة بين المنتخب الفرنسي ومنتخب أوروجواي في دور الثمانية من بطولة كأس العالم المُقامة في الوقت الحالي على الأراضي الروسية..

وكان المنتخب الفرنسي قد تصدر مجموعته في دور المجموعات من المونديال وصعد كأول المجموعة الثالثة إلى دور الـ 16، بينما صعد المنتخب الأرجنتيني كثاني المجموعة الرابعة بشق الأنفس بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الخروج إلى دور الـ 16 خلف المنتخب الكرواتي متصدر المجموعة..

وتواجه المنتخبان الفرنسي والأرجنتيني بالأمس في دور الـ 16 في مباراة قوية ومثيرة سيطر الفريق الفرنسي في معظم فتراتها وانتهت بفوز العملاق الفرنسي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة للفريق الأرجنتيني الذي غادر المونديال بعد الهزيمة..

أما منتخب أوروجواي فقد صعد إلى دور الـ 16 كأول المجموعة الأولى وتصدرها وتواجه مع المنتخب البرتغالي الذي صعد إلى دور الـ 16 كثاني المجموعة الثانية خلف المنتخب الإسباني الذي تصدر مجموعته بفارق الأهداف عن المنتخب البرتغالي..

وتواجه الاثنان بالأمس في مباراة قوية انتهت بفوز المنتخب البرتغالي بهدفين مقابل هدف وحيد أحرزه اللاعب إدينسون كافاني مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.. بينما أحرز الهدف الوحيد للمنتخب البرتغالي اللاعبي بيبي قلب دفاع الفريق..

وسيلتقي المنتخب الفرنسي مع نظيره منتخب أوروجواي يوم الجمعة القادم الموافق 2018/7/6 عبر قنوات Bein Sports Max المخصصة لكأس العالم، والتي تعرض البطولة حصريًا في دول الشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا..

 

التعليقات