التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

موعد المباراة الهامة والمرتقبة بين المنتخب البرتغالي ومنتخب أوروجواي في دور الـ 16 من بطولة كأس العالم المُقامة في الوقت الحالي على الأراضي الروسية..

وكان منتخب أوروجواي قد صعد إلى دور الـ 16 من المونديال بعد أن نجح في تصدر مجموعته التي تضم المنتخب المصري والمنتخب الروسي المضيف والمنتخب السعودي الشقيق.. ونجح رفاق سواريز وكافاني في تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية على المنتخب المصري ثم المنتخب السعودي ثم المنتخب الروسي وتصدر مجموعته بتسع نقاط..

أما المنتخب البرتغالي فيلعب في المجموعة الثانية مع المنتخب الإسباني والمنتخب المغربي والمنتخب الإيراني، حيث نجح في التأهل إلى دور الـ 16 كوصيف للمجموعة خلف المنتخب الإسباني بعدما نجح في تحقيق الفوز على المنتخب المغربي والتعادل مع المنتخب الإسباني والمنتخب الإيراني..

ويلتقي أول المجموعة الأولى وهو منتخب أوروجواي مع ثاني المجموعة الثانية وهو المنتخب البرتغالي بقيادة كريستيانو رونالدو نجم الفريق الملكي ريال مدريد الإسباني، بينما يلعب ثاني المجموعة الأولى وهو المنتخب الروسي مع أول المجموعة الثانية وهو المنتخب الإسباني..

وتلعب المباراة الكبيرة بين المنتخب البرتغالي بقيادة كريسايانو رونالدو ومنتخب أوروجواي بقيادة لويس سواريز وإدينسون كافاني غدًا السبت الموافق 2018/6/30 في تمام الساعة الثامنة مساءً.. عبر قنوات Bein Sports Max المخصصة لكأس العالم..

 

التعليقات