التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

موعد المباراة القادمة لمنتخب الأرجنتين أمام المنتخب الكرواتي في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا..

وكان المنتخب الأرجنتيني قد خيب آمال جماهيره وحقق تعادلاً مفاجئًا أمام المنتخب الآيسلندي الذي يصعد لمونديال كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه بهدف لكل فريق، وشهدت المباراة إهدار اللاعب ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني لركلة جزاء..

ويحتاج المنتخب الأرجنتيني لبذل مزيد من الجهد من أجل تحقيق الفوز في هذه المباراة التي ستُقام يوم غد أمام المنتخب الكرواتي الذي كان قد حقق فوزًا ثمينًا في مباراته الأولى في المونديال أمام المنتخب النيجيري ليقترب كثيرًا من التأهل للدور الثاني من المونديال..

وتضم المجموعة الرابعة كلاً من المنتخب الأرجنتيني والمنتخب الكرواتي والمنتخب النيجيري والمنتخب الآيسلندي، ويتصدر المنتخب الكرواتي المجموعة برصيد ثلاثة نقاط بعدما حقق فوزًا ثمينًا في مباراته في الجولة الأولى أمام المنتخب النيجيري..

وتعول الجماهير آمالاً عريضة على النجم ليونيل ميسي الذي اعتادوا منه الظهور في الأوقات الصعبة كي يسشاهم بشكل فعال في فوز منتخب بلاده على المنتخب الكرواتي في المباراة التي ستجمع بينهما مساء غد كي يقطع خطوة كبيرة في التأهل للدور الثاني من المونديال..

وستكون المباراة يوم غد الخميس الموافق 2018/6/21 في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر قناة Bein Sports Max HD..

 

التعليقات