التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

أعزاءنا رواد موقع جول العرب الكرام.. نقدم لكم موعد مباراة القمة المرتقبة بين فريق تشيلسي الإنجليزي وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي في إطار منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز..

ويسعى فريق مانشستر سيتي تحت قيادة الكتالوني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق لإثبات جدارته وتفوقه واحتلاله صدارة جدول ترتيب الفِرق ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.. بينما فريق تشيلسي يرغب في العودة إلى المنافسة من جديد بعد أن ترك المركز الثاني في جدول الترتيب لفريق ليفربول بعدما نال هزيمة في المباراة السابقة له في البطولة..

ويسير فريق مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بخطى ثابتة هذا الموسم، حيث يحتل صدارة البطولة ويحقق نتائج جيدة في المباريات التي يخوضها، ويسعى نحو تكرار الإنجاز والحصول على لقب البطولة.. بجانب تصدره لمجموعته في بطولة دوري أبطال أوروبا وضمان الصعود إلى دور 16 من البطولة..

فريق تشيلسي يسير بصورة جيدة وكان يتقاسم المركز الثاني مع فريق ليفربول، إلا أن الهزيمة الأخيرة في البطولة أبعدته عن المنافسة وجعلت فريق ليفربول ينفرد بالمركز الثاني حيث إنه نجح في تحقيق الفوز في المباراة التي خاضها في الجولة السابقة في البطولة..

وسيتواجه فريق مانشستي سيتي مع فريق تشيلسي في إطار منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم الموافق 2018/12/8 في تمام الساعة السابعة والنصف.. وتُعرض المباراة بشكل حصري على قنوات بي أن سبورتس الناقل الرسمي للبطولة في الشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا..

 

التعليقات