التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يحدد إتحاد الكرة المصري في الأوقات المقبلة، موعد كأس السوبر المصري 2019، وذلك بعد تحديد طرفي اللقاء المرتقب، خصوصا بعد فوز النادي الأهلي المصري ببطولة الدوري المصري لهذا العام، بينما نجح نادي الزمالك بالفوز ببطولة كأس مصر علي حساب نادي سموحة.

مكان إقامة السوبر المصري 2019 سيكون في دولة الإمارات العربية المتحدة علي ملعب هزاع بن زايد، أو في دولة الكويت العربية الشقيقة، والأقرب هو الملعب الأول، وذلك لأن كلا من طرفي اللقاء هما الأهلي والزمالك، ولديهم جماهير كبير في الوطن العربي، وسيكون اللقاء إحتفالي بشكل كبير.

وأكد مصدر من إتحاد الكرة لموقع جول العرب، أنه إذا أقيمت مباراة السوبر المصري 2019 في أحد دول الخليج السابق ذكرها، سيكون تحديد الموعد في منتصف الدوري المصري 2019، وأما إذا كان اللقاء سيقام في مصر فسيكون في بداية شهر أغسطس أي قبل بداية الدوري المصري.

يذكر أن الأهلي تمكن من إضافة اللقب الأربعين للدوري الممتاز بالفوز بهذا التتويج الأخير، بينما نجح نادي الزمالك بالفوز علي حساب سموحة بعد لقاء مثير إنتهي في أشواطه الاصلية والإضافية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليلجأ الفريقين لضربات الترجيح التي حسمها الفارس الأبيض.

التعليقات