التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

موعد إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا – الأهلي ووفاق سطيف + القنوات العارضة..

أعزائي المتابعين الكرام.. نقدم لكم موعد لقاء الإياب بالدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا بين فريق النادي الأهلي المصري وفريق وفاق سطيف الجزائري في الجزائر..

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين في القاهرة قد انتهى بفوز النادي الأهلي بهدفين نظيفين، مما يساعد لاعبي الفريق على خوض لقاء العودة بأعصاب هادئة نوعًا حيث إن الفوز في لقاء الذهاب يعطيهم الأفضلية ويجعلهم أكثر حتمسكًا بفرصة الوصول إلى نهائي البطولة من أجل تحقيق اللقب والذهاب إلى بطولة كأس العالم للأندية..

جدير بالذكر أن النادي الأهلي سيستفيد في هذا اللقاء من عودة اللاعبين الدوليين الذين غابوا عن الفريق في المباريات الماضية بسبب انضمامهم إلى معسكر المنتخب المصري لمباراة إي سواتيني التي انتهت بفوز المنتخب المصري بهدفين نظيفين، وكذلك يعاني النادي الأهلي من بعض الغيابات بسبب الإصابات الكثيرة التي ضربت عددًا كبيرًا من لاعبي الفريق في الفترة الأخيرة..

وسيعود إلى النادي الأهلي اللاعبون الدوليون (محمد الشناوي، أيمن أشرف، محمد هاني، مروان محسن، وصلاح محسن)، بجانب عودة وليد أزارو الذي كان قد انضم للمنتخب المغربي، وكذلك الحال بالنسبة لساليف كوليبالي الذي انضم لمنتخب مالي.. ويتواجد في القائمة أحمد فتحي برغم تعرضه للإصابة، ويعتمد الجهاز الفني للفريق على تأهيل اللاعب في الجزائر تمهيدًا لإشراكه في المباراة.. ويعود سعد سمير إلى القائمة من جديد بعد غياب طويل بسبب الإصابة، بينما يستمر غياب التونسي علي معلول بسبب الإصابة..

وتُقام المباراة يوم الثلاثاء القادم الموافق 2018/10/23 في تمام الساعة التاسعة مساءً عبر قنوات بي أن سبورتس.. وهي الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال إفريقيا في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا..

التعليقات