التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لمصدر مقرب من اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم المنتخب البرازيلي وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي أكد أن البيئة أصبحت مهيئة في الوقت الحالي لرحيل اللاعب البرازيلي عن صفوف الفريق الفرنسي.. وبدا أن الفريق الملكي الإسباني ريال مدريد والفريق الكتالوني برشلونة يترقبان موقف اللاعب مع فريقه الفرنسي في الفترة القادمة..

الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان يشترط الحصول على مبلغ 200 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل اللاعب نيمار دا سيلفا عن صفوف الفريق.. حيث أكدت تقارير عديدة وادرة من داخل النادي الفرنسي أن اللاعب لا يشعر بالسعادة داخل النادي الفرنسي وداخل فرنسا بشكل عام.. وبهذا فإن احتمالات عودة اللاعب إلى الفريق الكتالوني برشلونة من جديد في الانتثالات الصيفية القادمة تبقى قائمة، مع احتمالات أخرى برحيل اللاعب إلى صفوف الفريق الملكي الإسباني ريال مدريد الذي يرغب هو الآخر في التعاقد مع اللاعب والحصول على خدماته..

وكان الفريق الفرنسي باريس سان جيرمانقد أكد من قبل في أكثر من مناسبة أن فرص رحيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن صفوف الفريق تكاد تكون معدومة، حيث إن إدارة الفريق تعتبر اللاعب النواة الرئيس لتكوين مشروع فريق أوروبا قوي يطمح للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا..

جدير بالذكر أن الفريق الملكي يسعى لتدعيم صفوفه في الفترة المقبلة بالتعاقد مع لاعبين من شأنهم إفادة الفريق بإمكانياتهم وقدراتهم، مع التذكير بأن الفريق الملكي يضع في اعتباره أولوية التعاقد مع اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم هجوم الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان، حيث سيسعى الفريق الملكي جاهدًا في الفترة القادمة للحصول على خدمات نجم الفريق الكتالوني السابق..

 

التعليقات