التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للبرتغالي جوزيه مورينيو أكد المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أن الهزيمة من فريق مانشستر سيتي جاءت بسبب أخطاء فردية من الفريق، وأكد أن الخط الدفاعي لفريقه ظهر بشكل مقبول، وأكد أيضًا أنه لم يعد أحدًا ببطولة الدوري، فهو يهدف بالوصول بالفريق في الموسم الحالي إلى مركز يؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا..

وقال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد في تصريحاته لشبكة قنوات سكاي سبورتس الرياضية بعد المباراة “أظن أن الأمر لا يتعلق بالأداء مُطلقًا، المشكلة في هذه المباراة أننا ارتكبنا عددًا من الأخطاء ودفعنا ثمنها فادحًا.. فالأهداف الثلاثة التي أحرزها لاعبو فريق مانشستر سيتي جاءت بسبب أخطاء فردية بحتة”..

وأضاف في تصريحاته “حينما يكون منافسنا هو مانشستر سيتي ونرتكب أخطاءً فلنعم أنه سيستغل هذا الأمر جيدًا، وهذا ما حدث، لقد أحرزوا الهدف الأول من خطأ.. ثم أحرزوا هدفًا ثانيًا من خطأ آخر أكبر من سابقه، وأحرزنا هدفًا قلص الفارق وجعلهم يشعرون ببعض القلق، لكن حينما جاء الهدف الثالث كان كل شئ قد انتهى”..

وعن مدى تأثر الفريق بفقدان النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط الفريق الإنجليزي قال جوزيه مورينيو “لا أحب أن أتحدث عن مثل هذه الأمور، بالتأكيد افتقدنا بوجبا في هذه المباراة، فهو لاعب رائع ويقدم دعمًا كبيرًا للفريق، لكن في المقابل فإن اللاعب البديل إبراهيم فيلايني أدى بشكل جيد وفعل كل ما بوسعه”..

وتواجه اليوم فريقا مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في ديربي مانشستر في إطار منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث نجح أبناء جوارديولا في اكتساح أبناء مورينيو بثلاثة أهداف نظيفة مقابل هدف، وبذلك يغرد مانشستر سيتي في صدارة جدول ترتيب الفِؤق بالبطولة منفردًا وبفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه فريق ليفربول.. أما فريق مانشستر يونايتد فقد توقف رصيده عند النقطة العشرين في المركز الثامن..

 

 

 

التعليقات