التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

نقدم لكم مواعيد مباريات دور الثمانية (ربع النهائي) من بطولة كأس العالم المقامة في الوقت الحالي على الأراضي الروسية.. حيث تأهل إلى دور الثمانية كل من: المنتخب الفرنسي، منتخب أوروجواي، المنتخب الروسي، المنتخب الكرواتي، المنتخب السويدي، المنتخب البرازيلي، المنتخب البلجيكي، والمنتخب الإنجليزي..

تأهل المنتخب الفرنسي بعدما نجح في التغلب على نظيره المنتخب الأرجنتيني في دور الـ 16 من المونديال بأربعة أهداف للمنتخب الفرنسي مقابل ثلاثة للمنتخب الأرجنتيني، في مباراة نارية هي الأفضل في البطولة حتى الآن.. بينما نجح منتخب أوروجواي في التأهل على حساب المنتخب البرتغالي بعد التغلب عليه بهدفين مقابل هدف..

أما المنتخب الروسي فقد نجح في التأهل إلى ربع النهائي على حساب المنتخب الإسباني بركلات الترجيح، وكذلك نجح المنتخب الكرواتي في إقصاء المنتخب الدنماركي والتغلب عليه في المباراة التي جمعت بينهما بركلات الترجيح..

ونجح المنتخب البرازيلي في إقصاء المنتخب المكسيكي والتأهل على حسابه والتغلب عليه بهدفين نظيفين.. بينما نجح المنتخب البلجيكي في قلب هزيمته أمام المنتخب الياباني إلى فوز بثلاثة أهداف حيث أحرز هدفه الثالث في الثواني الأخيرة من المباراة..

ونجح المنتخب السويدي في إقصاء المنتخب السويسري بعد التغلب عليه بهدف نظيف، بينما نجح المنتخب الإنجليزي في إقصاء المنتخب الكولومبي والتغلب عليه بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق..

وستكون مباريات دور الثمانية كالآتي:

المنتخب الفرنسي ضد منتخب أوروجواي يوم الجمعة القادم الموافق 2018/7/6 في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة..

المنتخب البرازيلي ضد المنتخب البلجيكي يوم الجمعة القادم الموافق 2018/7/6 في تمام الثامنة مساءً..

المنتخب السويدي ضد المنتخب الإنجليزي يوم السبت القادم الموافق 2018/7/7 في تمام الرابعة مساءً..

المنتخب الكرواتي ضد المنتخب الروسي مستضيف البطولة يوم السبت القادم الموافق 2018/7/7 في تمام الثامنة مساءً..

 

التعليقات