كأس العالم 2018

منتخب صربيا سيقاتل أمام سويسرا من أجل التأهل لدور الـ 16 ببطولة كأس العالم

ستشهد المباراة التي ستقام الليلة على ملعب “كالينجراد” في الثامنة مساءً بين صربيا و سويسرا، منافسة شرسة من جانب المنتخبين لحسم تذكرة التأهل من دور المجموعات للدور الـ”16″ من بطولة كأس العالم 2018، المُقامة حاليًا في روسيا، حيث يأمل كلا الفريقين في حصاد الثلاث نقاط لتعزيز موقفه في فرصة التأهل عن المجموعة الخامسة التي تضم البرازيل وكوستاريكا..

فالمنتخب الصربي متصدر المجموعة بفارق نقطتين عن البرازيل وسويسرا يطمع في أن يتأهل للدور التالي من المونديال قبل مواجهة البرازيل في الجولة الأخيرة، فحين أن نظيره المنتخب السويسري يرغب في مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية التي حققها بدايةً من مشواره في التصفيات حتى الآن في كأس العالم بتعادله الأخير أمام البرازيل..

ويري خبراء الساحرة المستديرة أن تلك المباراة متكافئة من جانب المنتخبين، فكلاهما يضم مجموعة من النجوم الذين سطع ضوئهم في الفترة الأخيرة، كما يتماز الفريقين بالقوة البدانية والتخطيط الجيد داخل أرضية البساط الأخضر..

لكن الكفة في هذة المواجهة تميل ناحية المنتخب الصربي الذي يمتلك خط هجوم يتفوق على المنتخب السويسري على الرغم من كون سويسرا تمتلك لاعبين قد يصنعوا فارق في هذة المواجهة المتكافئة مثل شيردان شاكيرى وجرانيت تشاكا..

أضف تعليق عبر الفيس بوك