التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

تمكن منتخب بيرو من تحقيق الفوز على المنتخب الأسترالي بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم المقامة في الوقت الحالي على الأراضي الروسية..

ويعد هذا الفوز هو الأول لمنتخب بيرو في البطولة، وهو بلا فائدة حيث إن منتخب بيرو قد غادر المونديا بالفعل من الجولة الثانية بعدما نال هزيمتين متتاليتين أمام منتخب الدنمارك والمنتخب الفرنسي على التوالي برغم الأداء الجيد للاعبي منتخب بيرو.. أما المنتخب الأسترالي فقد غادر المونديال هو الآخر بعدما حصد نقطة واحدة من ثلاث مواجهات، تعادل أمام المنتخب الدنماركي وهزيمة أمام المنتخب الفرنسي، ثم هزيمة اليوم أمام منتخب بيرو..

جدير بالذكر أن منتخب بيرو لم قدم أداءً جيدًا في المواجهات الثلاث التي خاضها في المونديال، وكان ندًا لخصومه في مباراته أمام منتخب الدنمارك وأمام منتخب فرنسا، وكلل اللاعبون مجهوداتهم التي بذلوها في المواجهات الثلاث بفوز معنوي على المنتخب الأسترالي العنيد..

يُذكر أن منتخب بيرو والمنتخب الأسترالي يقعان في المجموعة الرابعة مع المنتخب الفرنسي والمنتخب الدنماركي، وقد ضمن المنتخبان الفرنسي والدنماركي الصعود لدور الـ 16 من المونديال بالفعل، بينما غادر المنتخب الأسترالي ومنتخب بيرو المونديال من الدور الأول.. وتُقام في وقت لاحق من اليوم مباريات الحسم للمجموعة الرابعة بين المنتخب الأرجنتيني والمنتخب النيجيري وفي نفس التوقيت يلعب المنتخب الكرواتي أمام المنتخب الآيسلندي..

 

 

التعليقات