التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

ندرج لكم في موقعكم الرياضي، جول العرب، وقبل بداية الحدث الأكبر، ومع إقتراب العد التنازلي من النهاية، وبداية كأس العالم، ندرج لكم أكبر إستطلاع رياضي، يتضمن هوية المتأهلين لدور 16 في كأس العالم 2018، وذلك حتي يتمكن الجمهور العربي من إختيار منتخبين فقط يتوقع لهم النجاح في التأهل إلي الدور الثاني.

المجموعة الأولي تضم أربع منتخبات وهي أوروجواي ومصر والسعودية وروسيا، الإستطلاع يقتضي أن يقوم المصوت بإختيار منتخبين فقط، وليكن مصر والسعودية، ويقوم بالضغط علي كلمة “صوت”.

[poll id=”8″]

منتخبات المجموعة الأولي :

المجموعة الثانية تضم أربعة منتخبات نارية، وهما البرتغال وأسبانيا والمغرب وإيران، والتوقعات في هذه المجموعة ستكون صعبة للغاية، ولكن كل التوفيق للمنتخب المغربي، الذي يأمل فيه كثير من العرب أن يتأهل بجانب المنتخب الأسباني.

[poll id=”9″]

المجموعة الثالثة تضم كلا من فرنسا والدنمارك وبيرو وأستراليا، يكاد الجميع يؤكد أن الديوك سيكونوا قريبين من التأهل إلي الدور الثاني بسهولة، ولكن هذه المجموعة صعبة التوقع، خصوصا في البطاقة الثانية التي ستمنح التأهل، ولكن لنري توقعات الجماهير.

[poll id=”10″]

المجموعة الرابعة تضم منتخبات الأرجنتين وكرواتيا ونيجيريا وإيسلندا، وهي مجموعة قوية ولن يكون من الصعب علي رفاق ليونيل ميسي التأهل، بينما تأمل كرواتيا في تجاوز النكسة التي مني بها الفريق في الأدوار الأولي منذ عام 98، بينما يأمل المنتخب النيجيري في تحقيق مفاجأة.

[poll id=”11″]

المجموعة الخامسة تضم منتخبات البرازيل وسويسرا وصربيا وكوستاريكا، ستكون هناك بطاقة تأهل محسومة بشكل كبير للسامبا، لأنها المرشح الأول في جميع المونديالات بحصد اللقب وليس فقط التأهل، بينما البطاقة الثانية لن تكون معروفة بشكل كبير.

[poll id=”12″]

المجموعة السادسة تضم منتخبات ألمانيا وكوريا الجنوبية والسويد والمكسيك، وهنا في هذه المجموعة ستكون هناك بطاقة محسومة بشكل كبير للمانشفت، بينما البطاقة الثانية ستشهد منافسة كبيرة بين الثلاثة الآخرين.

[poll id=”13″]

المجموعة السابعة تضم إنجلترا وبلجيكا وتونس وبنما، يعتمد الجميع علي أن يكون المنتخب التونسي يقدم لقاءات قوية من أجل حصد بطاقة في مجموعة صعبة الجميع يتوقع لمنتخبي إنجلترا وبلجيكا، أن يكونوا في الدور الثاني بسهولة.

[poll id=”14″]

المجموعة الثامنة الأخيرة، يتواجد فيها منتخبات بولندا والسنغال واليابان وكولومبيا، وتعتبر مجموعة قوية للغاية خصوصا أن كل المنتخبات فيها مرشحة لحصد بطاقة للدور الـ16 والتأهل، وليس هناك لمنتخب أفضلية علي الآخر.

[poll id=”15″]

التعليقات